قديم 11-14-2018, 01:19 PM رقم التعليق : 1
كريم
Biomedical Engineer
 
تاريخ التسجيل : Sep 2018
رقم العضوية : 256
الإقامة : مصر
المؤهل العلمي : ثانوي
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يومياً

كريم غير متواجد حالياً

افتراضي برنامج محاسبة

برامج المحاسبة اصبح لاغنى عنها من اصحاب الشركات والمصانع حتى المصالح الحكومية اصبحت تحتاج الى برنامج محاسبة لمساعدة محاسبيها على ادارة المكان بكل سهولة ومتابعة كل العمليات المحاسبية والنظر اذا ماكان هناك اى عمليات سرقة او اختلاس واكتشافها بكل سرعة بالاضفة الى انهاء كافة المعاملات المحاسبية بكل سهولة وسرعة ودون وجود نسبة خطأ للعامل البشرى .
فاصبح يوجد الكثير من شركات البرمجة التى تتدعى انهم يوفرون برامج حسابات متكاملة ويقع فى فريستهم الكثير من اصحاب الشركات والمصانع والمؤسسات الكبيرة وفى النهاية بعد عملية الشراء يكتشف انه قام بشراء برنامج لايوفر حتى 1% من متطلباته فيضطر الى التخلى عن البرنامج والرجوع الى الطرق المحاسبية التقليدية .
لكن الان مع برنامج بى كريتيف يوفر لك كل سبل الراحة لك ولكل محاسبيك فالربنامج يتميز بالدقة المحاسبية وتمنع عمليات السرقة والاختلاس تماما بالضافة الى العديد من المميزات والامكانات التى تكون فوق مايحتاجه مثل :
امكانية عمل البرنامج اونلاين من خلال الموبايل ومتابعة حركة المخازن حركة البيع والشراء وارصدة المخازن كل ذلك من خلال بى كريتف .
امكانية طباعة فواتير واتمام عمليات البيع كل ذلك من خلال الموبايل .
امكانية العمل من خلال اى جهاز موبايل او جهاز لوحى او لاب توب او كمبيوتر .
كما توفر لك الشركة الكثير والكثير من خدمات مابعد البيع للتأكد من ان كل شئ مناسب وتم بدا العمل من خلال البرنامج التخلى عن الاوراق الدفاتر بطريقة تقليدية لحين التخلص منها تماما .
فيعتبر البرنامج هو افضل برنامج حسابات فى الشرق الاوسط حيث يتميز البرنامج بـــ :
وجود العديد من التقارير التى تعدى عددها اكثر من 500 تقرير لكل شئ يتم اضافته فى الشركة حيث يتم اصدار تقارير للعملاء والموردين والمبيعات والمشتريات ومخزان وحسابات الخزينة وغيرها من التقارير العديدة .
متابعة الارباح والمصروفات والايرادات والخسائر فى ااقل من دقيقة .
جرب الان النسخ التجريبية من برنامج : برنامج ادارة العيادات الطبية ، برنامج نقاط البيع
من الان انت لست بحاجة الى اجهزة الهارد وير الضخمة والاجهزة المكلفة والسيرفرات كل ماعليك هو الاشتراك فى العروض الشهرية او السنوية الخاصة ببرنامج بى كريتيف واستخدم البرنامج من خلال اى جهاز (كمبيوتر – لاب توب – تابلت – موبايل ) فهو مناسب جدا لاصاب الكثير من المحلات الصغير والمصانع الصغيرة .
البرنامج يستخدم افضل المعايير المحاسبة العالمية ويطبق افضل المعايير الخاصة ب ال gap فى كل شئ داخل البرنامج .

البرنامج بسيط جدا يمكن فهمة ومعرفته بكل سهولة كما توفر الشركة تدريب خاص للموظفين فى البداية لشرح البرنامج ككل وشرح طريقة العمل من خلاله والرد على كافة الاستفسارات .
كما توفر الشركة دعم فنى على مدار الاسبوع للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعملاء وحل كل المشكلات التى تقابلهم .
كما اصبح البرنامج فى اخر اصداراته يوفر شات خاص بالمستخدمين على السيستم الذين يعملون على البرنامج للتواصل فيما بينهم .
فقط برنامج بى كريتف هو افضل برنامج حسابات فى مصر والوطن العربى .


من الان اصبحت برامج المحاسبة ن الامور المهمة فى حياتنا فأصبح لا يتم الاستغناء عنها تماما من اصحاب الشركات والمصانع والمصالح الحكومية فهى تساعد اصحاب هذه الاماكن على ادارتها بكل سهولة ويسر واكتشاف كل عمليات السرقة والاختلاس بكل سهولة والقضاء عليها ومنعها تماما بالاضافة الى مهمتها الرئيسية وهى تنظيم العلمليات المحاسبية بكل دون اخطاء .
انتشرت شركات البرمجة فى الاونه الاخيرة واصبح هناك الكثير من الخيارات امامك عند شراء برنامج محاسبة وجمعيهم يدعون انهم لديهم افضل برنامج محاسبى لحل كل المشاكل والتخلص التام من الدفاتر والطرق التقليدية للمحاسبة على الرغم من ضعف معظم هذه البرامج سواء كانت فى الامكانيات او فى قواعد البيانات او غيرها من الاخطاء البرمجية .
لذلك قامت الشركة العلمية بحل لكل هذه المشاكل وقامت بأصدار نسخه خاصة لادارة كل نشاط بمفردة و توفير كافة التقارير والعمليات المحاسبية التى يتتطلبها كل نشاط بالضافة الى توفير خدمات دعم فنى قوية للرد على كل الاستفسارات وتساؤلات العملاء .
مع اول واكبر برنامج محاسبى اونلاين اصبح بأمكانك ادارة شركتك او محلك من اى مكان وفى اى وقت اثناء سفرياتك لذلك كل ماعليك هو الاشتراك فى اول واكبر برنامج حسابات اونلاين فى الشرق الاوسط .
برنامج بى كريتيف يوفر لك الكثير من التقارير و الفواتير التى تحتاجها لعملك مثل تقارير البيع والشراء والمرتجع وتقارير حركة المخازن وفواتير البيع والشراء وغيرها من الفواتير .
الان مع بي كريتيف سيستم اصبح من الممكن طباعة كل فواتيرك من موبايل من خلال الطابعات البلوتوث التى يمكن تعريفها على البرنامج من الان اصبحت غير مضطر لاى اجهزة كمبوتر كبيرة عند عدم الحاجة اليها فالبرنامج يعمل على كل انواع الموبايللات والتابليت فهو مناسب لكل احجام الشاشات سواء موبايل او تابليت او لاب توب .
تخلص الان من كل الدفاتر والطرق المملة فى تسجيل العمليات المحاسبية المختلفة التى تحتوى على نسبة خطأ كبيرة لذلك كل ماعليك فقط هو الاشتراك فى باقات بى كريتيف لحل كل المشاكل التى تقابلك وستوفر لك الشركة العلمية افضل الحلول للتحويل من الطرق التقليدية والدفاتر اللى استخدام البرامج المحاسبية .
ماهى مميزات برنامج بى كريتيف افضل برنامج محاسبى فى الشرق الاوسط ؟!
يقوم البرنامج بتوفير عدد ضخم جدا من الفواتير التى تساعدك على متابعة كل اعمالك بكل سهولة وطريقة سير العمل وحركة المبيعات .
متابعة حركة الخسائر والارباح الشهرية او السنوية او لاى فترة بالاضافة الى تقرير خاص بالمصروفات والايرادات.
من الان اصبح بأمكانك تجربة النسخ التجريبية من اصدرات برنامج نقاط البيع – برنامج ادارة العيادات الطبية .

احصل الان على نسختك التجريبية من برنامج ى كريتيف نسخة برنامج ادارة العيادات الطبية الخاصة او حتى برنامج نقاط البيع .






 


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:45 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO منتديات
جميع الحقوق محفوظة لمجتمع المهندسين الطبيين العرب © 2019

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12