قديم 10-21-2018, 05:31 AM رقم التعليق : 1
doaausef3li
Biomedical Engineer
 
تاريخ التسجيل : Oct 2018
رقم العضوية : 262
الإقامة : egypt
المؤهل العلمي : بكالريوس
عدد المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يومياً

doaausef3li غير متواجد حالياً

افتراضي سوق الفوركس

تشكيلات سوق الفوركس
بدأ المستثمرون الذين التقوا لأول مرة بالعالم المثير للاهتمام من التشكيلات يلقي نظرة على البيانات التاريخية ويصبحوا على بينة من التشكيلات المختلفة في لمحة ويبدأون في الإثارة. خاصة عندما يبدأ ظهور صور تطوير للأسواق الناشئة في الظهور ، فإنها لا تستطيع فصل أعينهم عن الرسم البياني.

يتم تشكيل جميع التشكيلات من خلال الافتراضات التي تتكون من تاريخ كور من تكرار ib ،
في الفترة الماضية ، إذا أعطى المستثمرون موقفا في اتجاه معين في ظل ظروف السوق المحددة وإذا لم يدخل عالم الاستثمار إلى أيدي الأجانب اليوم ، فمن المتوقع أن يقدم ردود فعل مماثلة في ظل نفس الظروف. لأن تحركات الأسعار تتشكل عن طريق ردود الفعل على الشراء من تفضيلات الاستثمار الشعبية ويتم تحديد الاتجاه. وفقا لذلك ، فإن جميع التطورات وردود الفعل المبينة وفقا لذلك لها خصائص قابلة للتكرار. تشكيل تشكيل التكوينات أيضا من خلال الخبرة.
من المهم للغاية فهم الفرص لفهم وتطبيق التكوينات التي تقدم أدلة مهمة حول الحركة المستقبلية. ومع ذلك ، فمن الضروري السيطرة على المواقف دون الوقوع في الخطأ.

أفضل شركات الفوركس
أولا وقبل كل شيء ، هو واحد من الأخطاء الأولى التي ارتكبت على المخططات المفتوحة في فترات زمنية مختلفة ومحاولة لجعل الأشكال تشبه تشكيل. وبالطبع ، لا يمكن أن يكون أي تكوين مشابهًا للأسماء التي يطلق عليها ، وقد تكون بعض الزوايا مختلفة ، وقد تكون بعض عصي الشمع في الخارج. ومع ذلك ، قد يبدأ هذا الرأي ، الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بوجهة النظر الشخصية ، في رؤية تشكيلات غير موجودة عن طريق زيادة عدد الاستثناءات. زاوية النظر التي تبدأ في توسيع الخطوط العامة للتكوين قدر الإمكان ، يمكن أن تبدأ في تشكيل تشكيل ليس على الإطلاق في تأثيره على الخيال. في هذه الحالة ، يمكن للمستثمر الانتظار في شكل يائس وفقدان الوقت وفتح موقف خاطئ.

تحاول مجموعة أخرى مطابقة شكل التشكيل مع النموذج الموجود على الرسم البياني.
إذا كنت تبحث عن مثلث صاعد ، يمكنك محاولة رؤية زاوية صعود ناعمة وحواف مثالية ونقطة بداية حادة. في هذه الحالة ، من المحتمل أنه لن يرى أي شيء. قد تستبعد أحيانًا الحركات العرضية التي تتجاوز حدود التكوين الفتائل من تشكيل التشكيل. لا يضر تجاوز جزء الفتيل في عصا الشموع بالتشكل. تشير حقيقة أن الهيئات في التشكيلات العامة إلى أنه يتم تكوين ظروف كافية بشكل عام. لذلك ، من الخطأ أيضًا البحث عن الحواف والظروف الحادة ، مثل محاولة جعل كل شكل مشابه للتشكيل. في هذه الحالة ، أفضل شيء يمكن القيام به هو إجراء دراسات مكثفة على التشكيلات في حساب التجربة.

توصيات التداول
نقاط الدخول والخروج ذات أهمية كبيرة. العلامة الأكثر وضوحًا على اكتمال الإنشاء هي أن السعر يبدأ في الهجوم في الاتجاه الافتراضي عند الخروج. التشكيل غير مكتمل بدون رؤية حركة الخروج هذه. ومع ذلك ، يجب فتح المركز عندما يبدأ السعر في التخلي عن التشكيل في الاتجاه المتوقع. لإغلاق الصفقة ، يجب ملاحظة معدل ربح كافٍ. إذا تم تحديد التكوين بشكل صحيح ، فقد يكون من الممكن تحقيق معدل ربح كبير في المدى القصير. إن محاولة الاستقرار عن طريق الاستفادة من جزء صغير جدًا من الحركة يعني التخلي عن الأرباح المحتملة. في هذه الحالة ، قد تؤدي الخسارة المحتملة التي قد تنشأ من أي وضع في المستقبل إلى تحويل الدخل من جميع الأرباح الصغيرة إلى سلبية. لذلك ، ينبغي أيضًا ملاحظة المستوى المناسب للربح ، وهو أمر مهم للغاية في الاستراتيجية الأساسية.






 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:48 PM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO منتديات
جميع الحقوق محفوظة لمجتمع المهندسين الطبيين العرب © 2019

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12